هــنــا الحل لفايروس الماسنجر المنتشر‎

الاثنين، 8 فبراير 2010

التخلص من فيروسات الماسنجر بالأخص "لم منعت علي whyblockedmee"



الماسنجر، برنامج المحادثة الأشهر يتعرض دوماً للعديد من الفيروسات والأضرار التي تلحق الأذى بك وبالآخرين، في أخر موديل للفيروسات بعدما انتشرت كإرسال بعضها بملفات مثلا أن يطلب بمشاهدة صورتك، أو أن يرسل لك ملفاً غير واضح، او يخبرك بزيارة الموقع الفلاني، كثرت الأساليب والاتجاه واحد هو نشر الفيروسات واختراق البريد.

هنا سأدون عن أشهر أداة للتخلص من كافة فيروسات الماسنجر، وبذلك تضمن أمان لك ولأصدقائك، قم بمشاركة التدوينة مع أصدقائك وزملائك حتى يتأكد الجميع من خلو أجهزتهم من أية فيروسات أو أضرار قد تعود الضرر على الآخرين.


معلومات حول الأداة:

اسم البرنامج: MSN Virus Remover.
"تحتوي على 16.407 فيروس وعدد مرات تحميل يطرق باب المليون مرة."
حجم البرنامج: 351 كيلوبايت.
إصدار البرنامج: 7.03
رابط التحميل: تحميل MSN Virus Remover من مدونة فراس.
الشركة المنتجة: MSN Virus Removal.
الترخيص: مجاني.

لأصحاب ويندوز سفن وويندوز فيستا، راجع خطوات التوافق في الأسفل.
(ملاحظة: إكتشفت أنها لا تتوافق مع ويندوز فيستا)

لنبدأ، أغلق الماسنجر نهائياً من جوار الساعة، وشغل الأداة
ستقوم بأجراء اتصال لتحديث قاعدة بياناتها وهذا مهم



يمكنك اختيار اللغة العربية أو اللغة المفضلة لديك، ومن ثم انقر الزر "بدء" لبدء فحص الماسنجر والتأكد من خلوه من الفيروسات والأخطاء.



سيطلب منك اختيار مجلد لعمل نسخة احتياطية من البيانات وقيم التسجيل ومن ثم واصل، ويتبين في الصورة التالية بأن الفحص جارٍ بالبحث في الخدمات عن ملفات فيروسات والعمليات ومن ثم الملفات.



بحمد الله لا توجد فيروسات في الجهاز، قم بنشر التدوينة بين أصدقائك لحماية أنفسهم وتحذيرهم، أما في حالة لا سمح الله وجدت فيروسات فستطلب منك عمل إعادة تشغيل لتقوم هي بمهمتها الكاملة.



لأصحاب ويندوز سفن وفيستا يلزمك عمل التوافق بين الأداة والنظام كي لا يظهر خطأ أثناء الفحص، عمل التوافق تتم كالتالي، باليمين على البرنامج واضغط الخيار "خصائص" ومن ثم انتقل لعلامة التبويب "التوافق" واختر "Windows XP SP3" أو أي من منتجات "Windows XP".



ملاحظات هامة:
  1. قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك ومعلومات السؤال السري والإجابة السرية والبريد البديل بعد حذف كافة الفيروسات من جهازك عبر الذهاب لصفحة إعدادات بريد هوتميل.
  2. هذه صورة للرسالة (أحد الرسائل التي تظهر، وقد تكون عبارة عن ملفات أو ما شابه، قبل استقبال الملف، اسأل صديقك إن أرسل لك شيئاً أم لا).





وهذه بعض صور أخرى لفيروسات ترسل روابط وملفات



0 التعليقات: